//
you're reading...
اخبار

>وفاة الفنان محمد عبده اشاعة


>

بسم الله الرحمن الرحيم
بانيت-بيروت: بعد اشاعة خبر وفاته في العاصمة الفرنسية، ونفي أولاده الخبر مؤكدين ان والدهم الفنان الكبير محمد


عبده يتماثل الى الشفاء، زفت شركة “روتانا” بشخص مديرها العام سالم الهندي نبأ مغادرة فنان العرب للمستشفى الذي كان يتلقى العلاج في العاصمة الفرنسية باريس، مؤكدة بأن عبده قد تماثل للشفاء تماماً ، لا سيما بعد الفحوصات الأخيرة والتأكيدية من الفريق الطبي المشرف والمتابع على حالته الصحيّة طوال فترة تواجده في المشفى، حيث قرّر هذا الفريق مغادرة الفنان للمستشفى بعد ان رأى أن لا داعي لبقائه فيه.
الهندي ذكر أن فنان العرب بدى سعيداً بتواجد أبنائه من حوله لحظة خروجه من المستشفى كما ثمن فنان العرب تواجد الأستاذ معن الحافظ القائم بأعمال السفارة السعودية في باريس وبادارة روتانا لتواجدها بجانبه وأسرته ومرافقتهم قبل ولحظة مغادرته المستشفى .
ونقل الهندي شكر وتقدير فنان العرب لمقام القيادة السياسية العليا لإهتمامها ورعايتها الكاملة له ، كذلك إلى أصحاب السمو والمعالي الوزراء والسفراء وأصحاب السعادة في المملكة العربية السعودية وكافة دول الخليج من شيوخ وأمراء وإلى كل من سأل عنه من كافة محبيه . مؤكداً في الوقت نفسه بأن كل هذه الإتصالات قد ساهمت وبشكل كبير في تحسّن حالته الصحية وأسرعت في التجاوب للعلاج .
كما أشار سالم الهندي إلى أن فنان العرب بعد مغادرته للمستشفى سيبقى في باريس لفترة نقاهة تصل قرابة الشهر ومن ثم سيعود إلى أرض الوطن بإذن الله .
واكد الهندي ان فنان العرب ابدى عدم رضاه وإنزعاجه من الإشاعات الكاذبة وغير الدقيقة حول حالته الصحية والتي تناقلتها الأوساط المختلفة . مشيراً إلى أن هذه الإشاعات قد أضرّت كثيراً وبشكل خاص به وبعائلته التي أزعجتها تلك الأنباء، معتبراً هذه الإشاعات تنعكس سلباً على أي شخص فكيف ذلك يكون على شخص مريض أو في أزمة صحية . مؤكداً بمقولة (العلاج نصفه نفسي) حسب مقولة الأطباء .
يذكر بأن فنان العرب محمد عبده قد تعرّض إلى أزمة صحية وإصابتين في أجزاء متفرقة في جسمه عبارة عن (جلتطين) لكنها ومع مرور الوقت والمواظبة في تلقي العلاج تماثل الى الشفاء التام.
يذكر انه ومنذ تعرّض فنان العرب إلى الأزمة الصحية ، سارعت راديو روتانا FM إلى إستحداث فقرة مفتوحة أمام كافة محبي وزملاء وأصدقاء ونجوم الأغنية السعودية والعربية بإرسال رسالة صوتية للدعاء وإبداء الأمنيات بالتعبير عن شعورهم تجاه فنان العرب عبر فقرة بعنوان (إلى أبو نورا) ، تقديراً للمكانة الكبيرة التي يحتلّها فنان العرب في قلوب الناس.
وقد كان هناك تجاوباً كبيراً من مختلف الفئات الذين قاموا بالمشاركة فمن الفنانين شارك الفنان الكبير أبو بكر سالم والفنان علي بن محمد والفنان رابح صقر والفنان راشد الماجد والفنان عبد المجيد عبد الله والفنان طلال سلامة والفنان عبادي الجوهر ، والملحن ناصر الصالح والملحن صالح الشهري وأسماء كثيرة عكست معنى الوفاء التي يتمتع بها الفنانون والشعراء والملحنيين بإنسانيتهم تجاه فنان ومطرب أقل ما يـــقال عليه: “رمـــز الأغنية السعودية” .

About neno1050

فنى دهانات

مناقشة

لا يوجد تعليقات.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: