//
you're reading...
نقاش فنى دهانات

>بيرل دهان لؤلؤى من جوتن


>

بسم الله الرحمن الرحيم

مظهر فريد بلون الصدف جديد دهانات جوتن في عالم الديكور الداخلي

 

كشفت دهانات جوتن عن منتج “بيرل” وهو أحدث ابتكاراتها في عالم اللمسات النهائية لدهانات الديكور. ويقدم المنتج الجديد مفهوماً حديثاً في مجال التأثيرات الزخرفية الداخلية، حيث يتيح إضفاء مظهر فريد بلون الصدف على الجدران الداخلية. ويتميز دهان “بيرل” الأول من نوعه بلمعة عالية الجودة تتجاوب مع قوة الإضاءة المتوفرة في المكان أياً كان موقعها أو مصدرها، ومع مختلف الحلول الذكية في ميدان الإنارة متيحاً رسم خيوط من الألوان المتموجة يزخرفها الضوء لتتألق الجدران بأناقة اللؤلؤ.

 

وحول الموضوع، قالت ليندا الطريفي، مديرة تسويق إقليمي لدهانات الديكور الداخلي لدى جوتن للدهانات: “إن منتج “بيرل” الذي
يعد سابقة في المنطقة، يقدم لعملائنا فرصة فريدة لإضفاء تأثير مختلف على جدرانكم الداخلية. فبفضل اللمسة اللؤلؤية التي يتضمنها، يمكن له أن يندمج مع الإنارة الذكية ليرسم ستارة خلفية للغرفة تمهيداً لاستحداث جو هادئ أو بالعكس لابتكار تأثير لامع”.

وأضافت الطريفي: “إضافة إلى الألوان الأساسية التي يبلغ عددها 16 لوناً، تتيح مراكز “ملتي كلر” من جوتن إمكانية تشكيل عدد إضافي من الظلال والأصباغ للمسة ثورية. لذا فمن المتوقع أن يلقى بيرل إقبالاً كبيراً لدى العملاء الذين يريدون حقاً إضفاء طابع خاص يميز جدرانهم الداخلية بتركيبة لا مثيل لها”.

يتوفر بيرل بأربع تركيبات لونية أو “عائلات” هي بيرل ملاذك الخاص (Pearl Retreats)، وبيرل وسيلة تعبير (Pearl Expression)، وبيرل فنج-شوي (Pearl Feng Shui)، وبيرل بيئة أعمالك (Agency Pearl). تتكون كل عائلة من أربعة ألوان يستحدث كل منها أجواء ملهمة تناسب مختلف الأذواق وتوجهات التصميم الداخلي التي يختارها العملاء. أما بيرل ملاذك الخاص (Pearl Retreats) بألوانها الطبيعية الهادئة فتحث على الاسترخاء في بيئة مسالمة. وأما بيرل وسيلة تعبير (Pearl Expression) فتقدم مجموعة من الألوان الحيوية متيحة أمام العملاء فرصة استخدام الألوان وسيلة للتعبير بحرّية عن ذواتهم. وأما بيرل فنج-شوي (Pearl Feng Shui) فتقدم تركيبات لونية لحياة إيجابية، بينما تقدم بيرل بيئة أعمالك (Agency Pearl) الألوان المناسبة للمكتب تساعد على التركيز داخل بيئة الأعمال.

يذكر أن بيرل هو منتج فاخر ذو أساس مائي تم تصميمه خصيصاً للاستخدام على الجدران الداخلية بشكل حصري ويجب الاستعانة بدهّان متدرّب على استخدامه لتحقيق أفضل النتائج.

ومن المتوقع أن يحدث هذا المنتج ثورة حيقيقة في عالم الديكور الداخلي، حيث يتيح فرصة استحداث ستارة خلفية سواء كانت رقيقة أو مسرحية لافتة مما يلبي احتياجات خبراء ومهندسي التصميم الداخلي. سيتوفر “بيرل” في مختلف دول المنطقة ابتداء من شهر يونيو الحالي.

وختمت الطريفي بالقول: “يتميز بيرل بحسناته العملية، حيث أنه سهل التنظيف، ولا يؤذي البيئة. لذا نتوقع له أن يلقى رواجاً كبيراً في المستقبل القريب، وخصوصاً في تصميم الشقق والفلات الفاخرة العصرية في المنطقة”.

About these ads

عن neno1050

فنى دهانات

مناقشة

لا يوجد تعليقات.

أضف تعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. تسجيل الخروج / تغيير )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. تسجيل الخروج / تغيير )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. تسجيل الخروج / تغيير )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. تسجيل الخروج / تغيير )

Connecting to %s

Follow

Get every new post delivered to your Inbox.

%d bloggers like this: